آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل Mafia 2 مضغوطة

تحميل لعبة Mafia 2 مضغوطة برابط مباشر مرحبا بكم في مدونة المارد التونسي اليوم سنرى كالعادة تحميل لعبة للاجهزة ضعيفة و المتوسطة وهي Mafia 2 برابط مباشر مضغوطة بحجم 2 جيغا


Mafia II هي لعبة مغامرات أكشن من منظور الشخص الثالث والجزء التالي للعبة مافيا:مدينة الجنة المفقودة والتي صدرت في عالم 2002.اللعبة من تطوير استديو تو كي تشيك ومن نشر تو كي جيميز. اللعبة تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2007 في مؤتمر لايبزيغ للألعاب، وصدرت اللعبة على إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وأنظمة مايكروسوفت ويندوز في أواخر شهر أغسطس 2010.






اللعبة تجري أحداثها في فترة ما بين عامي 1943 و1957 في مدينة خيالية تعرف باسم إمباير باي حيث تم اقتباس اسم المدينة من اسم مبنى إمباير ستيت،ناطحه السحاب الأطول في مدينة نيويورك. حيث تم استيحاء طابع المدينة من عدد من المدن الأمريكية المعروفة مثل سان فرانسيسكو ومدينة نيويورك وشيكاغوعندما يعود فيتو بطل اللعبة من الحرب العالمية الثانية وانهاء خدمته بالجيش يعمل مع المافيا الصقلية في المدينة،ثم يقبض عليه ويسجن 6 سنوات ويعود للعمل مره اخرى مع عصابة مجرمين اخرى هو وصديقه خوسيه باربر . حيث تمتاز اللعبة بخريطة لعب مفتوحة بالكامل تمتد إلى 10 أميال مربعة، دون أن تفرض اللعبة أية معوقات للوصول لهذه الأماكن عند بداية اللعبة، ايضا تستطيع شراء الاسلحة والملابس والطعام وإضافة البنزين الى السيارة. أيضا هناك ما يقارب 50 مركبة في اللعبة، بالإضافة لعدد من الأغاني الكلاسيكية المرخصة من تلك الحقبة. أيضا يشهد هذا الجزء عودة عدد من الأسلحة الموجودة في الجزء الأول، بالإضافة عدد من الأسلحة الجديدة من فترة الحرب العالمية الثانية تظهر في اللعبة لأول مرة.

التفاعل مع المجسمات في البيئة المحيطة بإمكان تنفيذه من خلال استخدام زرين اثنين للأوامر - ردة فعل اعتيادية أو ردة فعل عنيفة(مثال لذلك، عندما تسرق سيارة، فإن اللاعب بإمكانه اختيار فتح قفل باب السيارة كردة فعل اعتيادية, أو كسر زجاج النافذة مباشرة وركوب السيارة كردة فعل عنيفة). طريقة التحكم الجديدة في اللعبة ستحتوي على نظام للاختباء أثناء التصويب يسمح لك بالاختباء خلف الجدران والصناديق.
متطلبات التشغيل اللعبة

الأن نأتي إلى تحميل اللعبة لكن قبل ذلك إشتراك بقناتنا عل يوتيوب 

عن الكاتب

Mootaz Fatnassi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المارد التونسي